تشافي يثير حماس جماهير برشلونة بشأن التعاقد مع هالاند


أثار تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، حماس الجماهير بشأن اهتمام النادي بالتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تؤكد مصادر صحافية عديدة أن هالاند هو الهدف الرئيسي لبرشلونة في الصيف ، حيث يرى تشافي هيرنانديز أن الفريق يحتاج إلى مهاجم رفيع المستوى للعودة للمنافسة على الألقاب مرة أخرى.

لن تكون مهمة برشلونة سهلة في الحصول على خدمات هالاند ، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأخرى بالتعاقد مع اللاعب ، وعلى رأسهم الغريم التقليدي ريال مدريد ، إضافة إلى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

كشفت بعض التقارير مؤخرًا أن تشافي هيرنانديز توجه إلى مدينة ميونيخ الألمانية للقاء شخصيًا مع إيرلينج هالاند الثلاثاء الماضي ، وهو ما لم ينفيه المدرب الكتالوني.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده تشافي اليوم السبت للحديث عن مباراة الفريق ضد إلتشي التي ستقام غدا الأحد ، أجاب على سؤال حول رحلته إلى ميونيخ للقاء هالاند ، وأضاف: "لا أستطيع إعطاء أي تفاصيل. . لا يسعني إلا أن أقول إننا نعمل من أجل حاضر ومستقبل برشلونة ".

"عندما نريد الإعلان عن شيء ما ، سنفعل ذلك ، كما فعلنا في صفقة بابلو توري. لن أقول أي شيء ، فقط نحن نعمل من أجل حاضر النادي ومستقبله."

وتعتقد الصحف الإسبانية أن هذه التصريحات تؤكد اهتمام برشلونة بالتعاقد مع هالاند ، رغم أن تشافي لم يكشف عن أي تفاصيل ، لكنه لم ينف اجتماعه مع المهاجم النرويجي أيضًا.