موسيماني بعد الفوز علي المريخ الأهلي يعاني من إنهاء الهجمات


اعترف الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، مدرب النادي الأهلي ، بأن فريقه واجه مشكلة في إنهاء الهجمات ، بعد فوزه على المريخ السوداني اليوم في المباراة التي أقيمت بدوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من الفوز على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم على استاد السلام بالقاهرة.

وقال موسيماني خلال حديثه على قناة بي إن سبورت بعد المباراة: "المهم هو الفوز بالمباراة. التفاصيل يمكننا التحدث عنها. لم أر فريقي أفضل إلا في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول".

وأضاف: "المريخ فريق قوي للغاية ولم نخاف هنا قط وفقدنا العديد من الفرص وكان لدينا أخطاء في اللمسة الأخيرة وهذا حدث أيضا ضد صن داونز لكننا سجلنا 3 أهداف اليوم رغم أننا عانينا. لأننا نواجه فريقًا قويًا ".

وتابع: "هناك مشكلة في اللمسة الأخيرة والقرار النهائي أمام المرمى ، فالأهلي لا يجيد إنهاء الهجمات ، وأمام فاركو استطعنا تسجيل الكثير وفزنا 4 في الإسكندرية. "

واختتم مدرب الأهلي: "الحمد لله ربحنا وهذا مهم ومواجهة صن داونز صعبة دائما لكننا الأهلي ولدينا إيمان وعلينا أن نثق في أنفسنا وقدرتنا على الفوز. ، لكنها بالتأكيد مباراة صعبة ".