تشافي يفضل فوز باريس سان جيرمان علي ريال مدريد

أوضح تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، أنه سيتابع مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد على ملعب سانتياغو رانابيو مساء الأربعاء ، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، وأضاف أنه يأمل بفوز الفريق الذي يلعب به ليونيل ميسي ونيمار ، لاعبو البلوجرانا السابقون علي فريق ريال مدريد.

وكان مدرب برشلونة حاضرا في المؤتمر الصحفي لمباراة غلطة سراي وبرشلونة في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، لكنه أجاب أيضا عن خططه مساء اليوم وتقييمه للمباراة المثيرة المنتظرة في العاصمة الإسبانية.

ورد تشافي على السؤال الذي طرح عليه بقوله: "لن أكذب عليك سأشاهد المباراة الليلة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان. لن أتناول العشاء في الخارج .. ومن المؤسف أننا لسنا في دوري أبطال أوروبا بعد الخروج المخيب من دور المجموعات".

تشافي: سيكون من الأفضل لو فاز باريس سان جيرمان على ريال مدريد

وأضاف مدرب برشلونة: "سأشاهد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد وأستمتع بها لأنها مباراة رائعة وربما يفوز الفريق الأفضل ، لكني أتمنى الأفضل لميسي ونيمار ، وهما أصدقائي. إذا تمكنوا من الفوز اليوم ، فسيكون ذلك أفضل ".

وعلق تشافي على تجارب ليونيل ميسي الرائعة السابقة مع برشلونة في ملعب سانتياغو برنابيو قائلاً: "لا أعرف ما إذا كان ملعب سانتياغو برنابيو هو الملعب المفضل له .. لكن ليو دائمًا ما فعل العجائب ولعبنا مباريات رائعة ، لكن هذا ليس فقط في البرنابيو ، فعل أشياء رائعة في كل الملاعب ".