يوفنتوس يؤكد بدء محادثات مع ديبالا بشأن تجديد عقده


أكد المدير الرياضي ليوفنتوس فيديريكو تشيروبيني أن المحادثات مع باولو ديبالا ونجوم آخرين تنتهي عقودهم مع النادي ستجرى في الأيام المقبلة.

كان مستقبل النجم الأرجنتيني أحد الموضوعات الساخنة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع البيانكونيري نهاية هذا الموسم.

تم تحديد موعد للتجديد ولكن لم يتم وضع القلم على الورق بعد ، وهناك احتمال حقيقي أن يغادر ديبالا النادي في انتقال مجاني في الصيف.

ناقش تشيروبيني لأول مرة فوز البيانكونيري 1-0 في كأس إيطاليا في نصف النهائي على فيورنتينا أمس ، في التعليقات التي نشرتها كرة القدم الإيطالية.

"حسنًا ، سأقول جيدًا ، إنها دائمًا مباراة عاطفية للغاية ، خاصة بالنسبة لسبب حديث".

وأضاف: "لولا زكريا وفلاهوفيتش لما كنت على الأرجح هنا! وإذا وضعنا الدعابة جانباً ، فقد بذل النادي قصارى جهده للحصول عليهما".

قدم تشيروبيني أفكاره حول طموحات البيانكونيري في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، قائلاً: "المدرب أليجري يقول إنه لا يؤمن بذلك ، لكن يوفنتوس يجب أن يفعل ذلك دائمًا".

وأوضح المدير الرياضي ليوفنتوس تحديثًا بشأن تجديد عقد ديبالا: "في الأيام القليلة المقبلة سنلتقي ليس فقط باولو ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين في الفريق الذي انتهت عقودهم".

أخيرًا ، ناقش تشيروبيني تاريخه مع يوفنتوس والتقدم في دور المدير الرياضي ، واختتم: "لقد كانت تجربة رائعة ، في البداية كنت أتابع القروض ثم العديد من الأشياء الأخرى داخل النادي ، ثم انتقلت إلى الفريق الأول بشكل مباشر. المسؤولية ، لقد بدأت من الأسفل ومن الرائع أن أكون هنا. ".