محمد صلاح نتائج جائزة الكرة الذهبية صدمتني


اعترف محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري ، بأنه صُدم بصدمة نتيجة تصويت الكرة الذهبية ، حيث كان يحتل المركز السابع.

وقال صلاح في حواره مع DMC: "لقد صدمت بالنتائج ، لكن لا يوجد شيء أستطيع قوله. لم يتوقع أحد في العالم أن أكون السابع ، لكن هذا ما حدث".

وأضاف: "أشعر أن الأمر ليس عادلاً بنسبة 100٪. هناك دول كثيرة لا علاقة لها بكرة القدم ولا نعرف أساس تصويتهم ، لكني لا أؤمن بنظريات المؤامرة".

وعن خروجه من حفل تشكيل الأفضل في الاتحاد الدولي (فيفا) ، قال محمد صلاح: "لا أعرف معايير الاختيارات. رأيت أنني لم أكن فيها. لم أكن سعيدا ، ولكن ماذا؟ علي ان افعل."

وقال "أشعر أنه إذا رأى الناس أنني يجب أن أكون حاضرا ، وأن العالم كله فوجئ بغيابي ، فهذا هو الأهم". أشعر أحيانًا أن هذا ليس عدلاً ولكن لا يمكنني فعل شيء ".

وحول ما يجعله أكثر سعادة في مسيرته ، قال النجم المصري: "طالما عائلتي سعيدة ، أنا سعيد".

وعن مشاركته في الحملة التوعوية ضد الإدمان ، قال: "ما دمت قادرًا على تحدي نفسك فهذا شيء كبير. لقد تابعت الحملة معهم منذ بداية إعلاناتها وفي كل عام أظهِر فيها". إعلان مماثل وآمل أن نتمكن من إفادة الناس وتغيير حياتهم للأفضل ".

وحول تكيفه مع الحياة في إنجلترا ، قال: "أحاول التكيف مع أي بلد أذهب إليه. يجب أن أعرف ما يحلو لهم وما يكرهون ، وإلا فلن أتمكن من العيش. الشعب البريطاني مؤدب للغاية.

وعن علاقته بالطعام المصري ، قال صلاح: "أنا لا آكل الفتة ولا أحضر الحلويات المولد كل عام. أنا آكل السلطة والأرز والبروكلي. أشعر بالذنب إذا أكلت الفطير المشلتت، أكلت الكشري على العشاء مرة ولم أكل بعدها لنهاية الشهر".

وأخيراً ، حول خططه بعد الاعتزال ، أوضح محمد صلاح: "سأعمل في شيء يتعلق بكرة القدم أو إدارة الأعمال. لا أعرف ما إذا كنت سأشتري نادٍ او لا".