تقارير - ريال مدريد يضع توماس توخيل ويورجن كلوب في قائمة بدلاء أنشيلوتي

مدرب تشيلسي توماس توخيل ونظيره ليفربول يورجن كلوب على قائمة ريال مدريد ، ليحل محل كارلو أنشيلوتي إذا تم اتخاذ قرار بإبعاده من منصبه.

هناك شكوك قوية حول مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد ، بعد الهزيمة المهينة أمام برشلونة 4-0 أمس في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

كما تردد أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لم يكن راضياً عن أداء الفريق أمام باريس سان جيرمان ، على الرغم من الريمونتادا التي حققتها في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

كما ودع ريال مدريد كأس الملك في وقت سابق هذا الموسم على يد أتليتيك بلباو.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، نقلاً عن "سبورت" الإسبانية ، أن بيريز سيقيل أنشيلوتي من منصبه إذا فشل ريال مدريد في الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم ، رغم أن هذا اللقب قد لا يكون كافياً لإبقاء الإيطالي في موقعه. .

وأوضحت أن مسؤولي ريال مدريد وضعوا بالفعل قائمة مختصرة من خمسة بدلاء محتملين لأنشيلوتي ، وأن مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي الشهر المقبل قد تكون حاسمة في مستقبل المدرب.

وأشارت إلى أن توماس توخيل مدرج في قائمة المرشحين المحتملين لخلافة أنشيلوتي في سانتياغو برنابيو.

مع الغموض الذي يحيط بملكية تشيلسي ، يدرك العديد من العمالقة الأوروبيين أنه قد يكون لديهم فرصة لإبقاء المدرب الألماني بعيدًا عن ستامفورد بريدج وريال من بين الأندية التي تراقب الموقف.

تلقى بيريز بالفعل تقارير إيجابية للغاية عن توخيل ، في حين أن أسلوبه في كرة القدم وإمكانية إقصائه في تشيلسي بسهولة أكبر مقارنة بالآخرين يجعله خيارًا جذابًا بشكل خاص.

ريال مدريد ليس الفريق الوحيد الذي أبدى اهتمامًا بتوشل ، حيث يشاع أيضًا أن مانشستر يونايتد يفكر فيه ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يختاروا بين إريك تن هاغ أو ماوريسيو بوكيتينو.

الأخير هو اسم آخر في القائمة المختصرة لريال مدريد ، حيث ارتبط العملاق الإسباني ارتباطًا وثيقًا بالتعاقد مع الأرجنتيني عندما كان في توتنهام ، ولا يزال الارتباط ساري المفعول في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبله مع باريس سان جيرمان. .

لطالما كان يورغن كلوب على قائمة أمنيات ريال مدريد ، على الرغم من أنهم يعرفون أنه لا توجد فرصة تقريبًا لمغادرة ليفربول ، في حين يتم أيضًا النظر في مدرب كاستيا واللاعب الأسطوري السابق راؤول وكذلك مدرب ريال سوسيداد تشابي ألونسو.