كارلو أنشيلوتي مرشح لتدريب مانشستر يونايتد


بدأ مانشستر يونايتد البحث عن مدرب جديد لقيادة فريق ليحل محل رانجنيك ، وتدخل أنشيلوتي في أفكار النادي الإنجليزي ، إلى جانب أسماء أخرى كانت مرتبطة به سابقًا ، مثل بوكيتينو وإريك تين هاج.

أكد مدير نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم ، أمس ، أن البحث عن مدرب جديد قد بدأ بالفعل حيث من المتوقع أن تنتهي مهمة المدرب رانجنيك بنهاية الموسم بتعيينه في منصب استشاري.

كشفت ESPN أن مانشستر يونايتد بدأ بحثًا جادًا عن مدرب جديد لقيادة الفريق ، وبينما يعتبر ماوريسيو بوكيتينو من أبرز المرشحين لهذا المنصب ، أصبح أنشيلوتي أيضًا أحد الخيارات المحتملة.

كشف الصحفي روب داوسون ، أن إدارة مانشستر يونايتد تدرس الاستفادة من خبرة المدرب كارلو أنشيلوتي ، الذي لا يبدو استمراره في التدريبات لريال مدريد الموسم المقبل مؤكدا في الوقت الحالي.

إذا تم إقصاء ريال مدريد من باريس سان جيرمان في 1/8 نهائي دوري أبطال أوروبا ، فستكون هزيمة كبيرة بعد مغادرة كأس الملك ومع ذلك فاز الفريق الأبيض بكأس السوبر الإسباني ولديه فرصة جيدة للفوز باللقب. لقب الدوري الإسباني أيضًا ، لكن لا يبدو أن هناك شيئًا مؤكدًا في الوقت الحالي حول مستقبل المدرب الإيطالي في العاصمة الإسبانية.