مانشستر سيتي يهزم مانشستر يونايتد 4-1 في الدوري الانجليزي

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز مثير على جاره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ التسجيل في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في مانشستر مبكرا لأصحاب الأرض عبر النجم البلجيكي المخضرم كيفين دي بروين في الدقيقة الخامسة بعد أن استغل كرة عرضية من زميله برناردو سيلفا داخل منطقة جزاء يونايتد.

وتمكن الشياطين الحمر من التعادل سريعا عبر النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو في الدقيقة 22 بعد هجمة رائعة وصلت فيها الكرة إلى سانشو الذي راوغ وسدد بمهارة في مرمى إيدرسون.

وأحرز دي بروين هدف السيتي في الدقيقة 28 بعد خطأ دفاعي فادح في بناء هجوم من خط دفاع يونايتد ، حتى استغل السيتي الفرصة ووصلت الكرة إلى دي بروين الذي سجل له الهدف الثاني. فريقه.

نجح النجم الجزائري الدولي رياض محرز في ترك بصمته في مباراة الديربي بهدف رائع سجله في الدقيقة 68 من المباراة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وعاد محرز ليسجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بعد الاستفادة من تمريرة عرضية رائعة ، وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو “فأر” للتحقق من صحة الهدف بعد الشك. في قضية تسلل.

وارتفع رصيد السيتي بعد فوزه في مباراة اليوم إلى 69 نقطة. ويحتل الفريق المركز الأول بفارق 6 نقاط عن ليفربول الذي لعب مباراة أقل فيما تجمد رصيد يونايتد عند النقطة 47 في المركز الخامس.

ويلعب سيتي مباراته المقبلة في الدوري الممتاز ضد كريستال بالاس يوم الاثنين 14 مارس ، بينما سيلعب يونايتد مع توتنهام هوتسبير يوم السبت.